| 0 التعليقات ]

رسائل فراق جديدة 2014 - رسائل فراق - رسائل اصعب فراق 2013

رسائل فراق




لاتنصدم لا قلت انا اليوم ما ابيك
القلب عافك وانتها اليوم دورك
اعميتني بحبك عسي الله يعميك
ورميتني يازين بأعمق بحورك
يالله توكل لا تجيني ولا اجيك
يالله حبيبي قوم رتب امورك
ياحفي الرجلين ثمن كلامك
واذكر زمان اول وايام بلواك
من سنعك للناس وعدل مقامك
لا يفلت لسانك على شخص رباك
انا بنيتك وماانا عاجز اهدمك
وخابرن فية
تجريح
لكن ضروري
تسمعة بأنبساطي
ارفك للسماء
ترجع تطيح
قلي شسوي
فيك
لا صرت واطئ
معاك ابقي
وعادي
اخليك
مثلك مثل غيرك
تمشئ وعينك ما تعدا مواطيك
ابيك درس لكل خاين وناسي
وافهمك قدرك وقيمت مباديك
والله لهينك لين تبكي تبي رضأي
ذليل تكسر عين منهو يراعيك
يناظر ولا يقدر يبرر دمعت الشفقان
يصرخ خذي روحي بس خليك يايمة
وتموت ويعاني مع الذكري الم واحزان
كان احساسي احساسة وما همني همة
هو القدر اخذ امة وانا فاقد اعز انسان
ما يساوي
مأطا الاقدام
حبك
بقلبي
مات واعلن
رحيلة
ما بكيت
من زينها دنياك
عشان ابكي عليها
بأكتب
على القلب
ناسيك
حتي اليا منة تذكرك
ينساك
خلاص
عقب اللي حصل منك
ما ابيك
وما دمت انا هنية
فارقني هناك
غلطة حياتي
يوم تقفي واناديك
لكن بيجي يوم
واقول الله
وياااااااك

=================
لاتكثر بحكيك تري دربك اشواك
=================
عندي سؤال
====================
عادي
===================
والله لخلي عزتك تحت ماطاي
=================
سمعت باليتيم اللي قدام عينة تموت امة
=================
اليوم قدرك
============
والله اني من فرقاك
==============
عطني قلم
==========
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


التعليقات : 0

إرسال تعليق


حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).